أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الطقس حار مع رطوبة مرتفعة تؤدي الى زيادة الشعور بالحرارة
الطقس حار مع رطوبة مرتفعة تؤدي الى زيادة الشعور بالحرارة
درجات الحرارة

الطقس حار مع رطوبة مرتفعة تؤدي الى زيادة الشعور بالحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس في لبنان غدا غائما جزئيا مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، بينما تستقر على الساحل ولكن مع نسبة رطوبة مرتفعة نسبيا مما يؤدي الى زيادة الشعور بالحرارة. (تقارب الحرارة المحسوسة على الساحل: 40 درجة مئوية في حدها الاقصى). وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: يتأثر الحوض الشرقي للمتوسط تدريجيا بكتلة هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية، تؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القادمة.

– الطقس المتوقع في لبنان غدا غائم جزئيا مع ارتفاع إضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، بينما تستقر على الساحل ولكن مع نسبة رطوبة مرتفعة نسبيا مما يؤدي الى زيادة الشعور بالحرارة. (تقارب الحرارة المحسوسة على الساحل: 40 درجة مئوية في حدها الاقصى)، أما السبت فيكون قليل الغيوم مع انخفاض نسبة الرطوبة واستمرار درجات الحرارة بالإرتفاع والتي تكون فوق معدلاتها الموسمية. (تقارب الحرارة المحسوسة على الساحل: 44 درجة مئوية في حدها الاقصى).

– الحرارة على الساحل غدا من 24 إلى 34 درجة، فوق الجبال من 19 إلى 32 درجة، في الأرز من 13 إلى 25 درجة، وفي الداخل من 19 إلى 36 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية – غربية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.

– الإنقشاع: جيد على الساحل، متوسط على المرتفعات بسبب الضباب.

– الرطوبة النسبية على الساحل بين 55 و 75 %.

– البحر متوسط ارتفاع الموجـ حرارة سطح الماء 29 °م.

– الضغط الجوي: 758 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 5,57، ساعة غروب الشمس: 19,27.

النشرة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys