أختر اللغة
الرئيسية | الطوائف المسيحية في الكورة احتفلت بعيد ارتفاع الصليب
الطوائف المسيحية في الكورة احتفلت بعيد ارتفاع الصليب
القيامة

الطوائف المسيحية في الكورة احتفلت بعيد ارتفاع الصليب

احتفلت الطوائف المسيحية في قضاء الكورة بعيد ارتفاع الصليب، واقيمت الصلوات والقداديس في مختلف الكنائس.

ففي كنيسة القديسة بربارة – راسمسقا، ترأس كاهن الرعية الاب نقولا داوود قداسا احتفاليا في حضور رئيس البلدية جرجس خازن القاري ومؤمنين .

بعد الانجيل المقدس، عرض داوود معاني هذا العيد وكيف اشعلت النار عند اكتشاف وجود الصليب الذي صلب المسيح عليه، مؤكدا “ان هناك من يمارس افعالا تتنافى وتعاليم المسيح والتي تنم عن البغض والكراهية وينسون ان المسيح شدد على المسامحة والمحبة”.

وفي الختام اشعلت النار في باحة الكنيسة وسط التراتيل والصلوات .

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).