شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | العاهل البحريني يريد بناء كنيسة للعذراء ويعلن عن استعداده لمساعدة 200 عائلة مسيحية من الموصل
العاهل البحريني يريد بناء كنيسة للعذراء ويعلن عن استعداده لمساعدة 200 عائلة مسيحية من الموصل
العذراء مريم

العاهل البحريني يريد بناء كنيسة للعذراء ويعلن عن استعداده لمساعدة 200 عائلة مسيحية من الموصل

ستُعرف باسم سيدة الجزيرة العربية الكاتدرائية التي ستشاد في أرض يمنحها العاهل البحريني للكنيسة، بحسب ما أعلمت جريدة الاوسيرفاتوري رومانو.

هذا ما أعلم به المونسينيور كاميلو بالين، النائب الرسولي في شمال الجزيرة العربية معبّرا عن تقديره لبادرة العاهل البحريني نحو الأقليات الدينية في الجزيرة العربية، خصوصًا في هذه الأوقات التي يتعرضون فيها لاعتداءات من نواحٍ مختلفة.

وأضاف المسؤول الفاتيكاني: “لقد أعلن الملك البحريني عن أنه مستعد لمساعدة 200 عائلة مسيحية في الموصل، وأنه مستعد لاستقبالها في البحرين”.

شربل عيسى / زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys