أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | العثور على لوحة بيكاسو المسروقة في رومانيا؟
العثور على لوحة بيكاسو المسروقة في رومانيا؟
العثور على لوحة بيكاسو المسروقة في رومانيا؟

العثور على لوحة بيكاسو المسروقة في رومانيا؟

قال ممثلو الادعاء، أمس الأحد إنّ لوحة يعتقد أنّها Tête d’Arlequin (عام 1902) لبابلو بيكاسو (1881 ــ 1973) التي سُرقت عام 2012 من متحف «كونستال روتردام»، ظهرت في رومانيا. وفي واحدة من أكثر السرقات الفنية إثارة في العالم، خرج اللصوص بسبع لوحات بملايين الدولارات منها لوحات لبيكاسو وماتيس ومونيه وغيرهم.

وأدين رجل من رومانيا والمتعاونون معه في حادث السرقة في عام 2013، لكن لم يعثر على أي من المسروقات فيما يعتقد خبراء في رومانيا أنّ ثلاثاً منها على الأقل أُحرقت في محاولة لإخفاء الأدلة.
وفي بيان صادر أمس، أُعلن عن أنّ «ممثلي الادعاء المختصصين في مكافحة الجريمة المنظمة يحققون في ملابسات العثور على اللوحة الموقعة من بيكاسو والتي يبلغ ثمنها أكثر من 913 ألف دولار أميركي، مساء أمس (السبت) في مقاطعة تولسيا»، وأضافوا أنّه يجري التحقق من اللوحة. وتابع البيان أنّ «مواطنَيْن هولنديَيْن وصلا إلى السفارة الهولندية في بوخارست ومعهما اللوحة قائلَيْن إنّهما وجداها في المقاطعة الواقعة في جنوب شرق رومانيا».

الأخبار

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys