أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | العسل اللبناني يتألق عالمياً
العسل اللبناني يتألق عالمياً
فوز شركة جبال لبنان للإنتاج البلدي، مالكة "عسل جبل الشيخ" بجائزة الفئة الذهبية التي تصدرها المجموعة الأوروبية لأبحاث الجودة “European Society for Quality Research”،

العسل اللبناني يتألق عالمياً

مرة جديدة يحقق لبنان إنجازاً عالميا جديدا، لكن هذه المرة على صعيد الإنتاج الزراعي اللبناني بفوز شركة جبال لبنان للإنتاج البلدي، مالكة “عسل جبل الشيخ” بجائزة الفئة الذهبية التي تصدرها المجموعة الأوروبية لأبحاث الجودة “European Society for Quality Research”، تقديراً لتميّزها في اعتماد استراتيجية خاصة للحفاظ على جودة ونضارة العسل.

وتسلم الجائزة مدير الشركة حسين القضماني، في حفل ضخم أقيم على شرف المكرمين من مختلف الفئات في فندق غرانغ سانت بول grange sain Paul في العاصمة البريطانية لندن.

وفي سياق متصل، نوه وزير الصناعة حسين الحاج حسن بالشركة الفائزة، وبجهود القيمين عليها، لرفعهم إسم لبنان عالياً في عالم الصناعات الزراعية، داعياً اياهم “للمحافظة دائماً على تطبيق المواصفات التي تخولّهم دخول الأسواق العالمية وتعطيهم القدرة التنافسية”.

وشدد الحاج حسن على “ضرورة الإستمرار بالعمل بنفس الذهنية من أجل قيادة هذا القطاع وتطويره الى أقصى الحدود واضعاً كل قدرات الوزارة في تصرّفهم لدعم ومؤازرة كل ما يحتاجه هذا القطاع”.

يُذكر أن شركة جبال لبنان كانت قد حازت على شهادة آيزو 22000 لأنظمة سلامة الغذاء تحت إشراف مشروع تابع للاتحاد الأوروبي بالتعاون مع Qualeb في وزارة الاقتصاد في العام 2015، كما حازت على الآيزو 22005 لنظام التتبع في سلامة الغذاء في 2016 بالإضافة الى حصولها على جائزة أفضل عسل متبلور في نيسان2016 أثناء المؤتمر الآسيوي للنحالين الذي عُقد في جدّة.

موقع الكتائب

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys