شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | اخبار اوسيب - لبنان | العميد أنيس مسلّم : ركن من أركان الاعلام والثقافة في لبنان
العميد أنيس مسلّم : ركن من أركان الاعلام والثقافة في لبنان
اوسيب

العميد أنيس مسلّم : ركن من أركان الاعلام والثقافة في لبنان

1- بعميق الحزن والاسى تلقى الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (أوسيب لبنان) نبأ وفاة الصديق الدكتور والعميد انيس مسلم ، يوم عيد ارتفاع الصليب، الواقع في الرابع عشر من أيلول الجاري، وفي أجواء للوطن يلفه القلق وتحيط به الكوارث التي تدمي بشتى الوان الآلام والاوجاع.

2- بفقد عميدنا الحبيب يفقد الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (أوسيب – لبنان) ومجموعة اتحاد اورا أمينها العام وصديقا” عزيزا” من أصدقائهما وداعمي برامجهما الإعلامية والاجتماعية المتنوعة، وركنا من أركانهما من خلال عطاءاته الإعلامية والفكرية ، كما من خلال حضوره الإنساني والروحي المميز ، بحيث كان العميد انيس لكثير منا في أيام الشدة والقلق ليس العميد والمرشد الحكيم فحسب بل الاخ الأكبر الذي يعرف كيف تنعقد في ظل طيفه العزيز روابط الاخوة والزمالة الاصيلة في اللحظات الصعاب .

3- تميز فقيدنا الغالي العميد انيس ، فضلا عن صفاته الإنسانية بأناقة في اللغة وبلاغة في التعبير البليغ ، فكانت مقالاته المتقنة والعميقة المضامين التي اغنى بها وسائل إعلامنا المكتوبة، الى مشاركاته الإذاعية ومن فوق مختلف المنابر، كانت قطعا أدبية، ونماذج يحتذى بها للأجيال الطالعة ، وخاصة في أزمنة الاعلام الرقمي السريع هذا الذي نعيشه اليوم والذي قلما يعطي المتمرسون به وزنا للكلمة وللأخلاقيات التي ينبغي أن يتقيدوا بها .

 

4- تعازينا الى أفراد أسرته الصغيرة الذين ورثوا عنه معاني الالتزام في رسالة الثقافة والعطاء الإنساني والروحي. فالى دنيا الخلود ، رفيقنا وعميدنا الغالي الدكتور انيس، موعدنا معكم في أحضان الأب السماوي، حيث لا الم ولا وجع، بين الابرار والصالحين.

 

أوسيب لبنان

الأمانة العامة

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys