أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكتيبة الاسبانية منحت تمثال عذراء السلام الى رعية القليعة
الكتيبة الاسبانية منحت تمثال عذراء السلام الى رعية القليعة
الكتيبة الاسبانية منحت تمثال عذراء السلام الى رعية القليعة

الكتيبة الاسبانية منحت تمثال عذراء السلام الى رعية القليعة

منحت الكتيبة الاسبانية العاملة في “اليونيفيل” تمثال عذراء السلام شفيعهتا الى كنيسة مار جرجس في بلدة القليعة عربون صداقة وصلاة من اجل السلام، في خلال احتفال ديني شارك فيه قائد القطاع الشرقي الجنرال خوسيه كوندي وقائد الكتيبة المقدم خوسيه ماريا مارتينيز وضباط من الجيش وحشد من أبناء الرعية.

وحمل الجنود الاسبان التمثال الذي وضع على قاعدة مزينة بالورود الى الكنيسة على وقع الموسيقى التي عزفتها الفرقة الموسيقة التابعة للكتيبة ، فيما رافقها أطفال فرسان العذراء الذين حملوا الورود للسيدة العذراء.

وترأس القداس كاهن الرعية المونسنيور منصور الحكيم الذي كرس التمثال، شاكرا للكتيبة الاسبانية هذه التقدمة التي “تنم عن مدى محبتها لأبناء المنطقة”.

بدوره، اعتبر مارتينيز ان هذا التمثال هو “تذكار من الكتيبة، وتذكير بجنود إسبان وصرب وسلفادوريين يصلون كل في وطنه ومنزله من اجل السلام في لبنان حيث قضوا فترة خدمتهم”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys