أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الكعكي استقبل وفدا من نقابة خطاطي الصحف والمجلات
الكعكي استقبل وفدا من نقابة خطاطي الصحف والمجلات
نقيب الصحافة اللبنانية عوني الكعكي

الكعكي استقبل وفدا من نقابة خطاطي الصحف والمجلات

استقبل نقيب الصحافة عوني الكعكي، وفدا من “نقابة خطاطي الصحف والمجلات” برئاسة النقيب جوزف حداد وعضوية امل دهدان، ونهاد عقيقي ، وعرض امامه “المشاكل التي يعانيهاالخطاطون في عصر التكنولوجيا” ، طالبا منه “التدخل لتصدر وزارة التربية تعميما يقضي بادخال مادة تعليم الخط العربي الى المدارس” .

ثم قدم الوفد الى النقيب الكعكي شهادة تقدير.

بدوره، رحب الكعكي بوفد “نقابة خطاطي الصحف والمجلات”. وثمن عملهم في الصحافة الذي امتد على عشرات السنين، وشكرهم على “الشهادة التي قدموها اليه عربون امتنان لمواقفه النقابية المشرفة” .

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys