أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الكعكي تسلم من سلوى الامين ديوانها ويبقى الحب هو العنوان
الكعكي تسلم من سلوى الامين ديوانها ويبقى الحب هو العنوان
نقيب الصحافة اللبنانية عوني الكعكي

الكعكي تسلم من سلوى الامين ديوانها ويبقى الحب هو العنوان

استقبل نقيب الصحافة عوني الكعكي الشاعرة سلوى الخليل الامين التي قدمت اليه ديوانها الشعري الجديد “ويبقى الحب هو العنوان” ، وهو يحتوي على قصائد وجدانية ووطنية ورثائية وزهدية، قالتها الشاعرة في اوقات متفاوتة، وكانت فيها صادقة، كما كانت صادقة في ديوانيها السابقين : “ترانيم من بقايا الصمت”، و”يبقى الحب هو العنوان”. وكان الشعر على يديها “سقط نار، وهمسات ليل” على ما جاء في مقدمة الدكتور ميشال كعدي للكتاب.

ورحب الكعكي بالكتاب ودعا مؤلفته الامين، التي نظمت اناشيد للحرية والسلام والالفة والتواضع، الى مزيد من الكتب اغناء للمكتبة الادبية.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys