أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة الأولى في لبنان على اسم القديس يوحنا بولس الثاني
الكنيسة الأولى في لبنان على اسم القديس يوحنا بولس الثاني
Jean Paul II

الكنيسة الأولى في لبنان على اسم القديس يوحنا بولس الثاني

ترأس راعي أبرشية انطلياس المارونية المطران كميل زيدان في مار روكز – الدكوانة أمس، احتفال وضع الحجر الاساس لكنيسة أولى في لبنان على اسم القديس الجديد يوحنا بولس الثاني.

وشاركه الصلاة المطران يوسف بشارة والرئيس العام للرهبانية الانطونية الآباتي داود رعيدي.
وحضر الوزير الياس ابو صعب والنائب ابرهيم كنعان والنائب السابق اميل لحود ورئيس بلدية الدكوانة انطوان شختورة واعضاء المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات وجمع من أبناء البلدة والجوار.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys