أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة الكاثوليكية في كندا تستعد لإطلاق مؤتمرها للشبيبة غدا
الكنيسة الكاثوليكية في كندا تستعد لإطلاق مؤتمرها للشبيبة غدا
الكنيسة الأرمنية الكاثوليكية

الكنيسة الكاثوليكية في كندا تستعد لإطلاق مؤتمرها للشبيبة غدا

أعلنت الكنيسة الملكية الكاثوليكية في كندا أنها “تستعد لإطلاق مؤتمرها الوطني الكنسي للشبيبة يوم غد”، وجاء في بيان: “عنصرة جديدة ستعيشها الكنيسة الملكية الكاثوليكية مع بدء العد العكسي لاطلاق مؤتمر الشبيبة الوطني الكنسي الأول على ارض مونتريال – كندا، وذلك بسعي من راعيها المطران ابراهيم ابراهيم الذي يسهر على رعاية هذه الأبرشية التي يعود عمرها الى مئة وعشرين عاما”.

أضاف: “اذا، وللمرة الأولى في تاريخ الأبرشية المذكورة أعلاه، سيحط اكثر من 230 مشاركا رحاله يوم غد، وسيتوافدون من كل أنحاء كندا ليتحدوا جميعا في المسيح يسوع. وعلى جدول المؤتمر الذي ستستمر أعماله لغاية الرابع من الشهر الجاري جملة من النشاطات وورش العمل والمحاضرات التي تسعى الى تعزيز مفهوم الانسانية وتسليط الضوء على مجمل القضايا الاجتماعية، لا سيما التي تخص الشبيبة في وقت طغت عليه التكنولوجيا بأبعادها المختلفة. كما سيتخلل المؤتمر الصلوات والقداديس من أجل ان تعيش الشبيبة وكهنتها ومطرانها عائلة واحدة مبنية على مبادىء المحبة والفضيلة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys