أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | اللبنانيون في مزار سيدة لورد يرفعون الصلوات على نيّة لبنان
اللبنانيون في مزار سيدة لورد يرفعون الصلوات على نيّة لبنان
اللبنانيون في مزار سيدة لورد يرفعون الصلوات على نيّة لبنان

اللبنانيون في مزار سيدة لورد يرفعون الصلوات على نيّة لبنان

سأل الجميع العذراء أن تحمي لبنان
مع انطلاق الحراك الشعبي في لبنان، وبعد نداء البطاركة في بكركي، طلب البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الصلاة على نية لبنان، وبدأت الرعايا في لبنان وخارجه برفع الصلوات على نية السلام في لبنان.

وفي لورد، احتفل اللبنانيون هناك بالذبيحة الإلهية ورفعوا علم لبنان في المكان الذي ظهرت فيه العذراء يرافقهم الأب رامي عبد الساتر، خادم رعية مار شربل بوردو، ومسؤول الرسالة المارونية في لورد.

وسأل الجميع العذراء مريم أن تحمي لبنان، هي التي كرّسها اللبنانيون حامية لبلد الرسالة كما سمّاه البابا يوحنا بولس الثاني.

ويشهد لبنان في الآونة الاخيرة مظاهرات مطلبية تطالب بمحاسبة الفاسدين الذي سرقوا الشعب، وكان موقف بكركي واضح في الوقوف الى جانب الشعب، وطلب البطريرك الراعي صلاة المسبحة يومياً ومسيرات صلاة على نية السلام في لبنان الحبيب.

كذلك، وعلى وقع المظاهرات في العراق، طالب الكاردينال ساكو الصوم ورفع الصلوات على نية السلام في بلده الذي عانى الكثير وما زال.

وتبقى الصلاة الوسلية الأفضل لخلاص النفوس والبلدان، آملين أن تزول الكراهية في النفوس، وأن يرسي الله عدله وسلامه على العراق ولبنان والشرق أجمع.

أليتيا

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys