أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اللويزة خرّجت مجازين بشهادة من المنظمة الدولية للإعلان IAA
اللويزة خرّجت مجازين بشهادة من المنظمة الدولية للإعلان IAA
جامعة سيدة اللويزة

اللويزة خرّجت مجازين بشهادة من المنظمة الدولية للإعلان IAA

خرّجت كلية العلوم الإنسانية – قسم الإعلان والتسويق في جامعة سيدة اللويزة، الدفعة الثانية من الطلاب المجازين بشهادة من المنظمة الدولية للإعلان الـ IAA، في قاعة عصام فارس.
ورأى عميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور كمال أبو شديد أن ضمان الجودة والاعتماد هو جزء من ثقافة الجامعة، من أجل التحسين والتطوير. اضاف: “نسعى جاهدين للعمل على مهارات طلابنا وكفاياتهم ومعرفتهم، على المستويين العملي والنظري معاً”.
وسلط الضوء الأستاذ المحاضر ومسؤول نادي الإعلان والتسويق في الجامعة ملحم رشدان على قدرات الطلاب من خلال عملهم في وكالات الإعلان، ووسائل الإعلام، وأقسام التسويق، وشركات الإنتاج… وحضّهم على أن يبقوا على تواصل مع متخرجي الجامعة الذين يشغلون مناصب مهمة في مختلف شركات الإعلانات.
وأثنى ممثل المنظمة العالمية للإعلان – فرع لبنان جو عياش على التعاون مع جامعة سيدة اللويزة في شكل وثيق منذ 20 عاماً، إضافة إلى الجهد الذي بذل من أجل تصديق شهادة الإعلان والتسويق في الجامعة من المنظمة الدولية للإعلان (IAA).
أما رئيس المنظمة الدولية للإعلام فارس أبو حمد، فدعا الطلاب إلى أن يسوّقوا لطاقاتهم وقدراتهم، إذ هم الجيل الواعد في صناعة الإعلان. وكان أبو حمد قاد التدريب في البرنامج الذي نظمته المنظمة الدولية للإعلان في دبي 2013-2014 بمشاركة طلاب جامعة سيدة اللويزة.
وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون الثقافة والعلاقات العامة سهيل مطر: “ليس في الإمكان مصادرة الجمال والفنّ والحبّ المتمثلة في هذا اللقاء، على رغم الظروف الصعبة والداكنة التي يمر بها لبنان”.
في الختام وزعت الشهادات على الطلاب، وقدمت الجامعة درعين تكريميتين لأبو حمد وعياش، لشكر هذا الفرع على دعوة الطلاب إلى برنامج التدريب في دبي.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys