أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | المؤتمر التربوي لبرنامج Genius Map كرم مديرة الوطنية واحتفل باليوبيل البرونزي على اطلاقه
المؤتمر التربوي لبرنامج Genius Map كرم مديرة الوطنية واحتفل باليوبيل البرونزي على اطلاقه
مديرة الوكالة الوطنية لور سليمان

المؤتمر التربوي لبرنامج Genius Map كرم مديرة الوطنية واحتفل باليوبيل البرونزي على اطلاقه

كرم المؤتمر السنوي التربوي السادس لبرنامج Genius Map المنعقد في فندق كورال بيتش في بيروت، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان صعب ممثلة بالزميلة ريما يوسف، وذلك من خلال تسليمها درعا تكريمية للمناسبة.

وعقد المؤتمر عند العاشرة من قبل ظهر اليوم، للاحتفال باليوبيل البرونزي لمرور 10 سنوات على اطلاق البرنامج، برعاية رئيس مصلحة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم العالي عماد الأشقر، وتخلله كلمات للاعلامي جورج قرداحي وراعي الحفل بالاضافة الى عدد من التربويين، في حضور سفير الباراغواي حسن ضيا وحشد من الشخصيات التربوية والفكرية وأساتذة ومدراء عدد من المدارس.

الاشقر

وقدم الدكتور هادي حمزة شرحا مفصلا ومستفيضا عن البرنامج عبر شاشة عملاقة.
ثم تحدث الاشقر فقال: “منذ 3000 سنة ظهر العصر البرونزي وانتشرت فكرته على طول العالم، وكانت آسيا أقدم المناطق التي اكتشف فيها البرونز ومنذ 10 سنوات خطا هادي حمزة الخطوة الاولى في Genius Map وبدأ بنشر فكرته على طول العالم.
في العصر البرونزي ظهرت الادوات البرونزية، وفي العيد البرونزي لGenius Map أظهر هادي حمزة ان للعقل البشري حدودا غير معروفة وغير مكتشفة، في العصر البرونزي خطا الانسان خطوات كبيرة في التاريخ الحضاري، خطا هادي حمزة خطوة خطوة نحو منطق جديد في الحساب الذهني.
وفي العصر البرونزي عصر ظهور علم السبائك، وعصر Genius Map هو عصر ظهور سبائك التفوق لاطفالنا”.

أضاف: “في احتفال اليوبيل البرونزي لمرور عشر سنوات على تأسيس برنامج Genius Map نجتمع اليوم لنؤكد مجددا ان لبنان هو ذاك الطائر الذي ينبعث ابدا من رماده ليطير ويحلق عاليا بفضل رجالاته. نلتقي لنثبت لمحيطنااننا ما زلنا ذاك الشاطىء الذي انطلق منه الحرف، كنت محظوظا في مشاركتي لهذا العام في المسابقة العالمية التي جرت في كوريا الجنوبية – سيول، وشارك فيها لبنان ومن خلال Genius Map ب7 تلاميذ أبهروا ولمعوا وأثبتوا للدول الحاضرة هناك اننا أمة تستحق الحياة، اننا أمة تولد من أرحام امهاتها ابطال”.

وأردف: “نحن في وزارة التربية والتعليم العالي وانا شخصيا كرئيس للتعليم الخاص في لبنان أثمن عاليا ما قام به برنامج Genius Map وما حضور هذه الكوكبة من اصحاب ومدراء المدارس الخاصة الا تأكيد على علو كعب هذا البرنامج وتميزه بين البرامج المماثلة وان تميزه ينبثق من انه صنع في لبنان”.

وختم الاشقر: “لن أطيل الكلام، ولكن ان كان اسمه هادي فهو عكس اسمه فهو ثائر ومتمرد ومغامر. وان كان من عائلة حمزة فهو يدل بمعناها على الشدة والحزم لكنه عكس ذلك فهو صديق ورفيق”.

بعدها تم توزيع دروع تكريمية وأخذت صورة تذكارية واقيم حفل غداء بالمناسبة.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys