أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم تستحدث ناديا خاصا بالشباب اللبناني في أميركا
المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم تستحدث ناديا خاصا بالشباب اللبناني في أميركا
المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم

المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم تستحدث ناديا خاصا بالشباب اللبناني في أميركا

أعلنت المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW في بيان، عن “استحداث ناد يحمل اسم The Lebanese International Networking Club – LINC في الولايات المتحدة الأميركية، ليكون أداة جديدة تساهم في تفعيل الروابط في ما بين الشبيبة المتحدرين من أصل لبناني، وتعريفهم بالثقافة اللبنانية، وذلك في إطار جهود المؤسسة الهادفة إلى تمتين الروابط بين شبيبة لبنان المغترب في أميركا والوطن الأم”.

وأوضحت مديرة المؤسسة ندى سالم ابي سمرا أن “الهدف الرئيسي وراء إنشاء النادي هو إيجاد دور للشباب اللبناني المغترب والمتحدر، في تفعيل جهود المؤسسة ومواكبة العمل الذي تقوم به على الأرض لحث ومساعدة اللبنانيين على تسجيل وقوعاتهم الشخصية من زواج وولادات وغيرها في القنصليات اللبنانية”.

وقالت: “إن هذا النادي لن يكون وسيلة إلكترونية للتواصل وحسب، بل سيفسح المجال لالتقاء الشبيبة المتحدرين من أصل لبناني ببعضهم بعضاً من خلال النشاطات التي ستجمعهم في مختلف الولايات الأميركية، وتحديدا في المدن التي يوجد فيها ثقل اغترابي لبناني”.

واشارت الى ان “معظم النشاطات الشبابية ستقام في الجامعات، كما ستتضمن مشاركة الشبيبة في نشاطات ثقافية واجتماعية مختلفة خارج إطار الجامعات.

وتشرف “لجنة المهنيين الشباب” الداعمة للمؤسسة على إدارة هذا النادي ونشاطاته.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys