أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المتروبوليت أبرص في عيد التجلي: لعودة الوطن الى حياته الطبيعية
المتروبوليت أبرص في عيد التجلي: لعودة الوطن الى حياته الطبيعية
المطران ميخائيل أبرص

المتروبوليت أبرص في عيد التجلي: لعودة الوطن الى حياته الطبيعية

ترأس متروبوليت صور وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص قداسا احتفاليا في كاتدرائية مار توما للروم الكاثوليك في صور، لمناسبة عيد التجلي ودعا الى “الصلاة على نية عودة لبنان الى حياته الطبيعية وان ينعم بمجد الازدهار وتماسك بنيته الوطنية وعيشه الواحد. ويسود السلام العادل والشامل في المنطقة”.

وشدد “على وجوب انتخاب رئيس للجمهورية وتفعيل العمل الحكومي لحل كافة الازمات التي تعصف بلبنان”، مؤكدا “ضرورة استمرار المساعي لاطلاق سراح العسكريين المختطفين وزيادة عديد الجيش اللبناني وتسليحه كي يدافع عن الوطن ويحمي حدوده وشعبه”.

وندد “بجريمة اغتيال المغترب اللبناني الجنوبي محمود عاطف غزال في ساحل العاج – افريقيا”، داعيا “الى حماية المغتربين، ومشيدا بما يقومون به من دور وطني في دعم الاقتصاد اللبناني”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys