أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | المتعاقدون الثانويون القدامى: لإدخالنا إلى الضمان وإعطائنا بدل نقل ودفع المستحقات المالية شهريا
المتعاقدون الثانويون القدامى: لإدخالنا إلى الضمان وإعطائنا بدل نقل ودفع المستحقات المالية شهريا
الطلاب أمام مراكز الإمتحانات

المتعاقدون الثانويون القدامى: لإدخالنا إلى الضمان وإعطائنا بدل نقل ودفع المستحقات المالية شهريا

أعلن “حراك المتعاقدين الثانويين القدامى”، في بيان “ان المتعاقدين الثانويين، أكدوا في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الاتحاد العمالي العام على الثوابت المطلبية ك”الحفاظ على العقود والساعات من خلال التزام مديري الثانويات بذلك خصوصا وأن مجلس الوزراء ووزير التربية قد تحملا مسؤولياتهم تجاه حفظ حق المتعاقدين الذين تخطوا السن، اضافة الى البدء بالعمل على صيغة حل تشمل في إدخال المتعاقدين إلى كلية التربية”.

اضاف: “انطلاقا من ثوابت قانون العمل اللبناني الذي يفرض على المؤسسات الخاصة والرسمية إلزامية ضمان العاملين لديها خلال ثلاثة أشهر من بدء العمل، نطالب كل من وزير التربية ووزير العمل في إدخال المتعاقدين إلى الضمان الاجتماعي أسوة بباقي العاملين، وإعطاء بدل نقل للمتعاقدين أسوة بباقي العاملين في القطاع الرسمي، ودفع المستحقات المالية بشكل شهري لكي يستطيع المتعاقد الاستمرار في حياته اليومية ومتطلباتها الكبيرة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys