شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “المدرسة الكاثوليكية: شهادة وشركة”
“المدرسة الكاثوليكية: شهادة وشركة”
الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكية

“المدرسة الكاثوليكية: شهادة وشركة”

دعت اللجنة الاسقفية والامانة العامة للمدارس الكاثوليكية في لبنان الى المشاركة في المؤتمر السنوي الـ 21 الذي ينعقد في 2 و3 ايلول المقبل في ثانوية سيدة اللويزة – ذوق مصبح، في رعاية رئيس مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.
ويحمل المؤتمر عنوان: “المدرسة الكاثوليكية: شهادة وشركة”، ويعالج محاوره متخصصون من لبنان وفرنسا، بمشاركة اكثر من الف مشارك يمثلون القطاعات التربوية في لبنان، وخصوصا الكاثوليكية منها.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys