أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | المدرسة الموسيقية الانطونية في الجامعة الانطونية في المؤتمر السنوي الدولي لجمعية المعاهد الموسيقية الاوروبية
المدرسة الموسيقية الانطونية في الجامعة الانطونية في المؤتمر السنوي الدولي لجمعية المعاهد الموسيقية الاوروبية
الجامعة الأنطونية

المدرسة الموسيقية الانطونية في الجامعة الانطونية في المؤتمر السنوي الدولي لجمعية المعاهد الموسيقية الاوروبية

شاركت المدرسة الموسيقية الانطونية في الجامعة الانطونية في المؤتمر السنوي الدولي لجمعية المعاهد الموسيقية الاوروبية المنعقد في غلاسكو -اسكتلندا بين ١٢و ١٦ تشرين الثاني ٢٠١٥ في المعهد الموسيقي الملكي الاسكتلندي. وقد قام المؤتمرون بطرح سلسلة مواضيع أهمها الخريطة الموسيقية الاوروبية والاستراتيجية الذي يجب اتباعها في المعاهد المنضوية تحت هذه الجمعية بين سنوات ٢٠١٦-٢٠٢٠. وقد قام المؤتمرون بمناقشات بحسب التوزيع الجغرافي ووضعوا خطة تعاون تعزز العمل بين المعاهد الموسيقية في المنطقة كتركيا وقبرص واليونان ولبنان. يذكر ان المدرسة الموسيقية الانطونية هي عضو فاعل في هذه الجمعية منذ سنة ٢٠٠٨ وتعمل عل تحديث برامجها وفق خريطة جمعية المعاهد الموسيقية الاوروبية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys