أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران ابراهيم تفقد كنيسة يسوع الملك في تورنتو كندا بعد تعرضها للاحتراق
المطران ابراهيم تفقد كنيسة يسوع الملك في تورنتو كندا بعد تعرضها للاحتراق
قيامة الرب يسوع

المطران ابراهيم تفقد كنيسة يسوع الملك في تورنتو كندا بعد تعرضها للاحتراق

تفقد مطران كندا للروم الملكيين الكاثوليك ابراهيم ابراهيم كنيسة يسوع الملك للروم الملكيين الكاثوليك في تورنتو – كندا، بعد تعرضها للاحتراق نتيجة احتكاك كهربائي.

واوضح ابراهيم ان “أبناء الكنيسة يصلون خارج الكنيسة بسبب تضرر الكنيسة بكاملها، ولكن الله يستطيع ان يستبدل الشر بالخير، وكلنا امل في أن هذا الدخان الأسود الذي شوه كنيستنا سيتحول الى دخان أبيض يعلن انطلاقة تماسك كنيسة البشر من اجل بناء كنيسة حجر جديدة بيزنطية بهندستها وتتلاءم مع حاجات الرعية”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys