شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران ابرص تفقد صيادي الاسماك في صور

المطران ابرص تفقد صيادي الاسماك في صور

تفقد راعي ابرشية صور لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل ابرص ورئيس صندوق التعاضد الصحي في الجنوب غسان قرعوني ترافقهما مسؤولة العلاقات العامة في المطرانية اني تورسيان، احوال صيادي الاسماك في صور واطلعوا على احوالهم المعيشية خصوصا مع اقتراب فصل الشتاء حيث تقل اعمال الصيد.

واكد قرعوني “استمرار عمل صندوق التعاضد في دعم الصيادين”، مشددا على انه “سيبقى على ذات النهج في تقديم العون والمساعدة لكل شرائح المجتمع في المنطقة”، وقال: “ستبقى مدينة صور مدينة للعيش المشترك الذي ارساه الامام موسى الصدر والرئيس نبيه بري”.

وشكر المطران ابرص وتورسيان “صندوق التعاضد الصحي بشخص رئيسه عبد الحميد عطوي”، موجهين “الشكر للسيد غسان قرعوني”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).