أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران حداد دشن مجمعا سكنيا في الرميلة
المطران حداد دشن مجمعا سكنيا في الرميلة
راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد

المطران حداد دشن مجمعا سكنيا في الرميلة

دشن راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد، المجمع السكني في بلدة الرميلة، وترأس الذبيحة الالهية، في حضور رئيس البلدية جورج الخوري وأعضاء المجلس وكهنة رعية مار أنطونيوس وممثلين عن المجتمع الأهلي في الرميلة وحشد من الاهالي.

وبعد القداس، شرب الجميع نخب المناسبة، ثم توجه المطران والحضور الى دارة نائب رئيس “جمعية مار أنطونيوس الخيرية” ربيع داغر، حيث أقيم احتفال.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).