أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران درويش غادر الى استراليا وهنأ اللبنانيين والزحليين بالاعياد
المطران درويش غادر الى استراليا وهنأ اللبنانيين والزحليين بالاعياد
المطران درويش من الأنطونية في أبلح: لإضاءة الشموع مطلع العام المقبل من اجل السلام

المطران درويش غادر الى استراليا وهنأ اللبنانيين والزحليين بالاعياد

اعلن المكتب الإعلامي في أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك في بيان، ان “راعي الأبرشية المطران عصام يوحنا درويش غادر بيروت، في رحلة الى أستراليا، يلتقي خلالها أبناء الجاليات اللبنانية والعربية هناك، ويعقد لقاءات مع المسؤولين الأستراليين تتعلق بالأوضاع في المنطقة بشكل عام وبلبنان بشكل خاص، ويحتفل بعدة قداديس في سيدني وملبورن وبريسبن. ويعود الى لبنان في 2 شباط 2016، للاضطلاع الكامل بمهام الأبرشية ومتابعة المشاريع”.

وبالمناسبة توجه المطران درويش الى اللبنانيين والزحليين بالمعايدة والتمنيات بمناسبة الأعياد المجيدة، وتمنى لهم “سنة جديدة مليئة بالخير والسلام والمحبة والغفران والرحمة”.

وطلب المكتب الإعلامي في الأبرشية من “وسائل الإعلام كافة، العودة اليه في كل ما يتعلق بأخبار سيادة راعي الأبرشية”.

وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys