شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران رحال: قاومنا وبقينا ثابتين بأرضنا بوجه الإرهاب بهمة الجيش
المطران رحال: قاومنا وبقينا ثابتين بأرضنا بوجه الإرهاب بهمة الجيش
أكد راعي ابرشية ​بعلبك​ للروم الملكيين الكاثوليك ​المطران الياس رحال​ في حديث اذاعي له "اننا لن نغادر ارضنا في ​القاع​ و​رأس بعلبك​، ويجب ان نبقى مع المؤمنين ثابتين في أرضنا". ولفت المطران رحال الى "اننا مع كل الامور التي يتولاها الجيش الذي كان حاضرا قبل وبعد وما زال في ارضا وفي مكان الأضرار"، مشيراً الى "اننا قاومنا وبقينا ثابتين بأرضنا بوجه الإرهاب بهمة الجيش". وشدد على "اننا نريد ان يتابع الجيش بوجوده ونريد ان نبقى بهذه المنطقة مع الجميع".

المطران رحال: قاومنا وبقينا ثابتين بأرضنا بوجه الإرهاب بهمة الجيش

أكد راعي ابرشية ​بعلبك​ للروم الملكيين الكاثوليك ​المطران الياس رحال​ في حديث اذاعي له “اننا لن نغادر ارضنا في ​القاع​ و​رأس بعلبك​، ويجب ان نبقى مع المؤمنين ثابتين في أرضنا”.

ولفت المطران رحال الى “اننا مع كل الامور التي يتولاها الجيش الذي كان حاضرا قبل وبعد وما زال في ارضا وفي مكان الأضرار”، مشيراً الى “اننا قاومنا وبقينا ثابتين بأرضنا بوجه الإرهاب بهمة الجيش”.

وشدد على “اننا نريد ان يتابع الجيش بوجوده ونريد ان نبقى بهذه المنطقة مع الجميع”.

النشرة

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys