شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران صليبا التقى “اللقاء الروحي في الجبل”
المطران صليبا التقى “اللقاء الروحي في الجبل”
المطران جورج صليبا

المطران صليبا التقى “اللقاء الروحي في الجبل”

استقبل راعي أبرشية جبل لبنان للسريان الارثوذكس المطران جورج صليبا في مقر المطرانية في السبتية أمس، وفداً من “اللقاء الروحي في جبل لبنان”، ضم المشايخ حسن شاهين واياد العبدالله وعامر زين الدين، والأب رويس الاورشليمي، ونائب رئيس “الهيئة الشبابية الاسلامية- المسيحية للحوار” جوي حداد.
وتحدث شاهين والعبدالله وزين الدين فشددوا على “تعزيز العلاقات الاسلامية – المسيحية وترسيخها في لبنان والشرق”، ورفضهم “كل أشكال العنف والاضطهاد والتطرف الحاصل باسم الدين والاسلام خصوصاً”.
من جهته أوضح صليبا أنه لم يقصد بكلامه الأخير “أي اساءة الى الاسلام عموما والمسلمين المعتدلين، خصوصا انه تم تحريف لها كلام واجتزاؤه”، مؤكدا انه “في لحمة واحدة مع المسلمين”.

النهار

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys