أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران عون افتتح اسبوع صلاة الوحدة في سيدة النجاة جبيل
المطران عون افتتح اسبوع صلاة الوحدة في سيدة النجاة جبيل
المطران ميشال عون

المطران عون افتتح اسبوع صلاة الوحدة في سيدة النجاة جبيل

إفتتح راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون اسبوع الصلاة من اجل وحدة المسيحيين في كنيسة سيدة النجاة للروم الاورثوذكس في جبيل، في حضور رئيس بلدية جبيل زياد الحواط وحشد من الفعاليات السياسية والروحية.

وألقى عون كلمة شدد فيها على “اهمية الوحدة بين المسيحيين خصوصا في هذه الايام التي نعيشها، والاضطهاد الذي يعاني منه المسيحيون في الشرق الاوسط”.

وتحدث عن معاني القديس انطونيوس “الذي يعلمنا ضرورة النظر الى الخيرات على انها نعمة من الله”، معتبرا أنه “من المهم في هذه الليلة المباركة فهم كم هو مهم السعي الى كنوز الصلاة وكلمة الله”. وتمنى “أن يلهم الرب المسؤولين عندنا لتذليل الصعوبات كاملة وتحقيق وحدتنا الوطنية”.

وتم في الختام تبادل الهدايا التذكارية.

ليبانون فايلز

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys