شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران عون ترأس قداسا في كنيسة سيدة النجاة جربتا
المطران عون ترأس قداسا في كنيسة سيدة النجاة جربتا
المطران ميشال عون

المطران عون ترأس قداسا في كنيسة سيدة النجاة جربتا

ترأس راعي ابرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون قداسا في كنيسة “سيدة النجاة” في بلدة جربتا – البركة قضاء جبيل، في اطار زياراته الراعوية، وعاونه في القداس كاهن الرعية مسؤول الاعلام في الابرشية الخوري انطوان عطالله والاب ايلي نخول، في حضور المختار السابق بطرس الخوري، راهبات القربان الاقدس، واعضاء لجنة الوقف وابناء الرعية.

بعد آيات من الإنجيل المقدس، القى عون عظة تناول فيها “أهمية الزيارات الراعوية التي تمثل العودة الى الايمان الحقيقي”، مشددا على “أهمية المحبة في مجتمعاتنا واوطاننا”، داعيا الى “العيش كابناء حقيقيين بالايمان، وان نجسد بقوته المحبة في رعايانا ومجتمعنا ووطننا من اجل مجتمع افضل”.

واسف “لما يحصل في لبنان في هذه الايام على المستوى السياسي والفساد المستشري والسرقات”، معتبرا ان “ما وصلنا اليه هو بسبب الابتعاد مسيحيين ومسلمين عن الايمان الحقيقي والتمسك بالطائفية والتعصب الديني”.

وختم بالصلاة على “نية وطننا حتى ينشله الرب من المحنة والشدة التي يتخبط بها في هذه الايام، وبهمة كل المخلصين من ابنائه ليعود كما كان وطن السلام والمحبة والوئام”.

في ختام القداس، القى عطاالله كلمة، شكر فيها عون على زيارته، مؤكدا دوره الابوي تجاه ابرشيته.

بعد القداس، اقامت لجنة الوقف حفل غداء في ساحة الكنيسة على شرف عون والحاضرين.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys