شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران عون ترأس قداس افتتاح مهرجان بشلي الثالث عشر
المطران عون ترأس قداس افتتاح مهرجان بشلي الثالث عشر
المطران ميشال عون

المطران عون ترأس قداس افتتاح مهرجان بشلي الثالث عشر

ترأس راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون ، قداس افتتاح مهرجان بلدة بشلي جبيل الثالث عشر، في ساحة مشروع كنيسة الروح القدس بشلي، بدعوة من لجنة وقف الكنيسة، عاونه فيه لفيف من الآباء، وخدمته جوقة سانتا ماريا، وحضره فاعليات البلدة ومؤمنون.

وألقى عون عظة أمل فيها أن يكون المهرجان مناسبة لكي تعبر خلاله رعية بشلي بكل أبنائها عن “إيمانها بيسوع المخلص ، وأن يترجم هذا الايمان بالتضامن والاتحاد والاندفاع للعمل نحو عمل الخير العام”.

ويستمر المهرجان حتى يوم غد الاحد، تتخلله سهرات فنية ولوحات محلية وجوائز يانصيب وتونبولا، ويعود ريعه لاستكمال بناء الكنيسة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys