أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران عون: لانقاذ بلدنا من الفراغ
المطران عون: لانقاذ بلدنا من الفراغ
المطران عون خلال زيارته لمكتب الوكالة الوطنية في جبيل

المطران عون: لانقاذ بلدنا من الفراغ

أشار راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون الى أهمية الاعلام الذي يلعب دورا ايجابيا في بناء العائلة والمجتمع على أسس متينة حين يتماهى في أخباره وتقاريره مع روحية الميلاد التي تفيض منها نعمة المحبة والرحمة وتتجسد من خلالها مصالحة الانسان مع الله ومع ذاته ومع الآخر لترسيخ ثقافة العيش معا، مؤكدا ان الاعلام بما يملك من قوة تأثير على الرأي العام قادر ان يساهم في تحقيق قيم المغفرة والمصالحة الصادقة وترسيخ قيم التضامن والمحبة والالفة بين المكونات اللبنانية لانقاذ البلد ما يتخبط فيه من صعوبات اقتصادية وسياسية لا سيما على مستوى الشغور الرئاسي.

وأكد  خلال زيارته مكتب “الوكالة الوطنية للاعلام” في جبيل بعد ترؤسه قداسا للمساجين في السجن لمناسبة الاعياد ومقدما التهاني الى مدير المكتب الزميل عبدو متى لتوليه المركز والى أسرة الوكالة بحلول أعياد الميلاد ورأس السنة، أن الاعلام يواجه تحديات خطرة في طليعتها مسألة الحفاظ على لبنان الكيان في ضوء ما يجري في البلدان المحيطة به.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys