أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | المطران معوض زار مستوصف رعية إهدن زغرتا ومطعم المحبة لمناسبة زمن الصوم
المطران معوض زار مستوصف رعية إهدن زغرتا ومطعم المحبة لمناسبة زمن الصوم
المطران جوزيف معوض

المطران معوض زار مستوصف رعية إهدن زغرتا ومطعم المحبة لمناسبة زمن الصوم

لبى النائب البطريركي العام على رعية إهدن زعرتا المطران جوزف معوض دعوة ادارة “مطعم المحبة” زغرتا التي ترأسها جوليا كرم، الى زيارة مستوصف الرعية وغداء أقيم في “مطعم المحبة”، بمناسبة زمن الصوم، في حضور المطران بولس اميل سعادة والاعضاء والسيدات الناشطات في مطاعم المحبة.

بداية، ألقى معوض كلمة قال فيها: “للصوم أهمية أن نعيش التوبة والعودة الى الرب وأبعاد سر التوبة في حياتنا المسيحية ارتكازا على كلمة الله لنعيش حالة تجدد ومسيرة حياة جديدة مرتكزة على شخص سيدنا يسوع المسيح”.

أضاف: “للتوبة أهمية كبيرة في حياتنا المسيحية ان كان بأهمية فحص الضمير ارتكازا على الروح القدس وعمله في حياتنا واكتشاف الخطيئة والاقرار بها والندامة عنها، وأهمية لجوئنا الى الكاهن لنيل التوبة وفعل التعويض عن هذه الخطايا”.

بعد ذلك كانت جولة على أقسام المستوصف للاطلاع على سير العمل فيه.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys