أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | المعهد الأنطوني احتفل بعيد المعلّم وكرّم وزير التربية
المعهد الأنطوني احتفل بعيد المعلّم وكرّم وزير التربية
عيد المعلّم في المعهد الانطوني

المعهد الأنطوني احتفل بعيد المعلّم وكرّم وزير التربية

احتفل المعهد الأنطوني الحدت – بعبدا بعيد المعلم في مطعم برج الحمام برمانا، في حضور وزير التربية الياس بوصعب. وشارك الرئيس العام للرهبنة  الانطونية الاباتي داود رعيدي، والنائب العام الانطوني الاباتي انطوان راجح، والنائب ناجي غاريوس وزوجته ورئيس بلدية بعبدا الدكتور هنري الحلو  وزوجته والسيدة فيرا زيتوني رئيسة منطقة جبل لبنان التربوية، ومدبّرون  ورهبان انطونيون.
افتتح الاب المدبّر جورج صدقة رئيس الدير والمعهد  الانطوني بكلمة ترحيب أشار فيها الى دور المعلم ورسالته الانسانية، ودعا  الوزير والرئيس العام ومديري المدارس المشاركة: الاب وسام حرب مدير المعهد،  الاب رامي الشلمي مدير مدرسة الصخرة، الاب شربل نبهان مدير مدرسة مار  مارون، الأب بشارة ايليا مدير مدرسة التوجيه الاجتماعي في المروج، والاب القيم اسكندر شهوان، والسيدة فيرا زيتوني، لتكريم أساتذة أمضوا سنوات طويلة  في التعليم والتربية بشهادة تقدير.
بعدها قلد الاباتي رعيدي بوصعب صورة مار انطونيوس الكبير لمناسبة يوبيل دير مار انطونيوس الـ250 سنة. وتطرق  رعيدي الى السعي لتطوير الحجر من خلال البناء وتطوير البشر من خلال التربية  والتوجيه، كما وهنأ النساء في اليوم العالمي للمرأة التي اعتبرها السند  الاساسي لبناء العائلة والمجتمع، وشكر الوزير على حضوره معتبرا ان التربية لا تقوم على فرد بل على الجميع.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys