أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | المقدسي: بيروت تستضيف المؤتمر العام لوسائل إعلام المتوسط
المقدسي: بيروت تستضيف المؤتمر العام لوسائل إعلام المتوسط
حرية الصحافة

المقدسي: بيروت تستضيف المؤتمر العام لوسائل إعلام المتوسط

عقدت الهيئة التنفيذية لل “COPEAM”، اجتماعا استثنائيا برئاسة طلال المقدسي – المدير العام لتلفزيون لبنان – وحضور مندوبي فرنسا، ايطاليا، اسبانيا، تركيا، الجزائر، رومانيا، مصر، اليونان وتونس في العاصمة الرومانية بوخارست، تقرر خلاله اختيار لبنان لاستضافة المؤتمر العام لوسائل الاعلام الرسمية في دول البحر الابيض المتوسط، والذي سيحمل عنوان “شفافية وصدقية الاعلام – دوره الطليعي في بحث أسباب الهجرة والحلول المناسبة لها، بين ضفتي المتوسط”. وسيشارك في المؤتمر العتيد 275 اعلامية واعلاميا من 27 بلدا متوسطيا يمثلون 52 وسيلة اعلامية.

وكان المقدسي انتخب رئيسا لل “COPEAM”عام 2004 لسنتين وأعيد انتخابه عام 2016 لولاية ثانية تنتهي عام 2018.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys