أختر اللغة
الرئيسية | المقدسي نال وساما بابويا: تلفزيون لبنان مجهز ورصيده 3 ملايين دولار
المقدسي نال وساما بابويا: تلفزيون لبنان مجهز ورصيده 3 ملايين دولار
الأستاذ طلال المقدسي

المقدسي نال وساما بابويا: تلفزيون لبنان مجهز ورصيده 3 ملايين دولار

منح الحبر الأعظم البابا فرنسيس، رئيس مجلس الادارة المدير العام ل”تلفزيون لبنان” طلال المقدسي وساما بابويا “تقديرا لإنجازاته وقيامه بواجباته على أكمل وجه في مهامه العملية والاجتماعية”، سلمه إياه السفير البابوي المونسنيور غبريالي كاتشا، في حضور الرئيس العماد ميشال سليمان، راعي ابرشية بعلبك للروم الكاثوليك المطران الياس رحال، وراعي ابرشية بيروت وجبيل المطران كيرللس بسترس وحشد من رجال السياسة والدين والاعلام ومديرين في التلفزيون.

بداية القى كاتشا كلمة اشاد فيها بعمل المقدسي.

من جهته، قال المطران رحال: “كل الاحبة موجودون حول طلال، طلال بعلبكي “إح” ولبناني “إح”، نجح في أمور كثيرة لأنه يعطي من قلبه ومن وقته ويضحي”.

المقدسي
وتلاه المقدسي: “أشكر قداسة البابا والمونسنيور كاتشا وسيدنا المطران رحال لتكريمي على أمر بديهي هو قيامي بواجباتي في وطن بات يقل فيه من يقومون بواجباتهم”.

أضاف: “أشكر زملائي في تلفزيون لبنان المديرين الخمسة الموجودين معي اليوم واهنئهم كما اهنئ تلفزيون لبنان بهم، لأنه من دونهم لما كانت المحطة على ما هي اليوم. ان كل مؤسسة تكبر ثمة من يكبر معها. واود في هذه المناسبة ان اطمئن جميع الغيارى على تلفزيون لبنان الى أنه أصبح مؤهلا، ومشغلا كأفضل محطة اعلامية تقنية مرئية في لبنان والمؤسسة الوحيدة التي تملك رصيدا مصرفيا بقيمة 3 ملايين دولار من الميزانية نفسها التي كانت في عجز سابقا”.

وختم: “شرف لي حضوركم جميعا، تلفزيون لبنان لكل الوطن ولجميع اللبنانيين ولن يكون لأي شخص أو فئة”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).