أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الموت غيب رفيق النقيب وجريدة المستقبل نعته
الموت غيب رفيق النقيب وجريدة المستقبل نعته
المدير العام لجريدة المستقبل رفيق النقيب

الموت غيب رفيق النقيب وجريدة المستقبل نعته

غيب الموت صباح أمس، المدير العام لجريدة “المستقبل” رفيق النقيب، عن عمر ناهز الحادية والسبعين بعد صراع مع المرض.

ويشيع جثمان الراحل بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء، من مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ويوارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب.

وتقبل التعازي قبل الدفن للنساء والرجال في دارة الفقيد في الهلالية – طلعة المحافظ – بناية المحافظ – الطابق الرابع. وبعد الدفن وفي اليومين الثاني والثالث للرجال في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري من الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الثامنة مساء وللنساء في دارة الفقيد. ويوم السبت في 7 تشرين الثاني الحالي، في قاعة “البيال” في بيروت من الثالثة بعد الظهر حتى الثامنة مساء.

ونعت جريدة المستقبل مديرها العام رفيق النقيب، وتقدمت من عائلته ومن أسرته الاعلامية الكبيرة المستقبل “بأسمى آيات التعزية، سائلين الله تعالى ان يلهم أهله الصبر والسلوان ويتغمده بفسيح جناته”.

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys