شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | النبطية أحيت عيد مار مارون
النبطية أحيت عيد مار مارون
قداس إحتفالي

النبطية أحيت عيد مار مارون

أحيا الموارنة في النبطية عيد القديس مارون بقداديس وعظات ركزت على معنى المناسبة.

وفي دير مار أنطونيوس في النبطية، ترأس رئيس الدير الاب جان سليم القداس عاونه فيها الأب لويس عفيف، وشددت العظة على “المحبة والوئام والعيش المشترك بين ابناء المنطقة وتوجيه التحية للقوى الامنية على دورها في حفظ الامن والاستقرار في ربوع الوطن”.

وفي كنيسة السيدة في بلدة الكفور، ترأس خوري البلدة الاب يوسف سمعان قداس العيد، وألقى عظة شدد فيها على “التلاقي حول الوطن وتمتين أواصر المحبة والعيش المشترك والالتفاف حول الجيش والقوى الامنية”، وأكد ان “لبنان في حاجة لإرادات أبنائه الخيرين للعمل تحت لواء الوحدة الوطنية”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).