أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | النسخة السابعة من مهرجان “بياف”: أطول سجادة حمراء في شوارع بيروت
النسخة السابعة من مهرجان “بياف”: أطول سجادة حمراء في شوارع بيروت
النسخة السابعة من مهرجان "بياف": أطول سجادة حمراء في شوارع بيروت

النسخة السابعة من مهرجان “بياف”: أطول سجادة حمراء في شوارع بيروت

أعلنت لجنة مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” تنظيم النسخة السابعة من المهرجان، خلال مؤتمر صحافي عقدته في فندق “البريستول” في الحمرا، في حضور النائب جان أوغاسابيان ممثلاً الرئيس سعد الحريري، النائب سيرج طورسركيسيان ممثلاً وزير السياحة ميشال فرعون والنائب فادي كرم.

بعد تقديم من ديانا فاخوري، ألقى رئيس لجنة “بياف” الدكتور ميشال ضاهر كلمة أعلن فيها “تنظيم المهرجان في 28 تموز المقبل، في رعاية الرئيس سعد الحريري، على أن يسبقه في 27 من الشهر نفسه حدث فريد ستمتد فيه سجادة حمراء على مساحة 5 كيلومترات في العاصمة”.
وقال: “دورة بعد أخرى تتحدى اللجنة ذاتها وتتوق إلى التفوق على الأعوام السابقة. كل دورة تشكل قفزة نوعية بحضورها وأفكارها المبتكرة. مهرجاننا هذه السنة يبدأ في 27 تموز 2016، بتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية بمد أطول سجادة حمراء على مسافة 5,5 كيلومترات في شوارع بيروت، هذه الشوارع التي افترشتها، أخيراً، النفايات لنؤكد للعالم أن السجادة الحمراء هي التي تليق فقط ببيروت”.
أضاف، ان “المهرجان هذه السنة يحمل نكهة مختلفة عن نسخه السابقة. فهو يكرم 22 شخصية مميزة ومبدعة في مختلف المجالات ومن 15 بلداً: الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، بريطانيا، أوستراليا، الإكوادور، إيطاليا، الأرجنتين، أرمينيا، السعودية، العراق، مصر، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، سوريا ولبنان”.
وأعلن “إهداء المهرجان هذه السنة إلى الرئيس الراحل اللواء فؤاد شهاب”.
وقالت إيناس أبو عياش: “قرر “بياف” أن يطلق جمعية together for a better tomorrow، ويشكل استثناء فريداً وأول من نوعه في مهرجانات التكريم في لبنان”. واختتم المؤتمر بكلمة لطورسركيسيان الذي نوه “بأهمية “بياف” على الصعيد السياحي، و”بخاصة من خلال الصورة الجميلة والراقية التي يبرزها عن لبنان إلى العالم كله وتكريمه لمبدعين من أكثر من مجال”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys