أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الهندوس الأصوليّون يمنعون بناء كنيسة كاثوليكيّة الأقليّات المسيحيّة في خوف دائم
الهندوس الأصوليّون يمنعون بناء كنيسة كاثوليكيّة الأقليّات المسيحيّة في خوف دائم
المسيحيون في الهند

الهندوس الأصوليّون يمنعون بناء كنيسة كاثوليكيّة الأقليّات المسيحيّة في خوف دائم

هدّدت مجموعة من الهندوس المتطرّفين أستاذ تعليم ديني يبلغ ٤٤ عامًا  ووالده البالغ من العمر ٦٣ عامًا، في قرية غودريكيا في الهند ويشعرُ  الكاثوليكيّان اللذان تمّ تهديدهما برعب شديد إلّا أنّهما ينويان رفعَ  شكوى.
وتجدرُ الإشارة إلى أنّ الكنيسة في تلك القرية كانت قد دُمّرت إثر المذبحة التي وقعت ضدّ المسيحيّين عام ٢٠٠٨. ومنذ ذلك الحين، تعيش الأقليّات المسيحيّة المحليّة في خوف دائم بعدَ المعاناة التي عاشوها.

أمّا حادثة منع بناء الكنيسة فعادت لتزرع الذعر في قلوب المسيحيّين الذين لم يشفوا بعد من مأساة عام ٢٠٠٨.

وقد اختار الهندوس المتطرّفون أن يزرعوا ويفلحوا الأرض التي كانت عليها  الكنيسة سابقًا وقدّمَ المسيحيّون شكوى لدى الشرطة معترضين على هذا الأمر  إلّا أنّ الشرطة رفضت تسجيل شكواهم.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys