شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الوكالة الوطنية للاعلام وجرم المعلوماتية يتسلمان جوائز في دبي
الوكالة الوطنية للاعلام وجرم المعلوماتية يتسلمان جوائز في دبي
الوكالة الوطنية للإعلام

الوكالة الوطنية للاعلام وجرم المعلوماتية يتسلمان جوائز في دبي

تسلمت الوكالة الوطنية للاعلام ممثلة بمديرتها لور سليمان صعب ومصمم الموقع سامر سمعان جائزة الابداع البنيوي عن فئة مواقع الهيئات والدوائر الحكومية في الجمهورية اللبنانية، والتي نظمتها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية وأكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية، في احتفال اقيم في فندق البستان روتانا – المركز الاقليمي للمؤتمرات في دبي – صالة الرشدية، في حضور رئيس اكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية بيار مكرزل وسفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد عيسى العدوان وممثلي الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى الامارات العربية المتحدة وعدد من الشخصيات الحكومية والقيادية والإدارية على مستوى المنطقة العربية ومشاركين من دولة الامارات وقطر وسلطنة عمان والمملكة الاردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية والجمهورية اللبنانية وجمهورية مصر العربية البحرين والكويت ووفد من مجلس رجال الاعمال اللبناني الاماراتي.

بداية رحب رئيس الاكاديمية بيار مكرزل بالحضور، وقال:”إن الأكاديمية التي تحتفل اليوم بالدورة الخامسة من مسابقة درع الحكومة الالكترونية تلفت الى أن مستوى تطبيق نظريات افضل الممارسات التكنولوجية تطور بشكل كبير حتى وصلنا اليوم الى مرحلة تجاوزنا فيها نظرية تقييم افضل الأداء الى مرحلة تقييم التميز”.

ثم قدم نائب الرئيس التنفيذي المدير العام للجودة الشاملة المهندس سيزار مكرزل ومقرر لجنة التحكيم للجوائز الحكومية رولان ابي نجم عرضا شاملا لاعمال ومهام لجنة التقييم التي تعتمد المعايير الدولية المتبعة في نظام الامم المتحدة لتقييم جودة الأداء والتميز.

تم تحدث سفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربيةالدكتور محمد عيسى العدوان مثمنا الإنجازات التي قامت بها الوزارات والهيئات الحكومية الفائزة في مجال اهتمامها في المسؤولية الاجتماعية التي تتماشى مع أهداف وتطلعات المنظمة العربية داعيا الى تعزيز مشاركة القطاع العام والخاص في المجالات ذات الصلة.

بعدها ، القى المدير العام للعلاقات الحكومية في مايكروسوفت ابراهيم يسري الخليج كلمة عبر فيها عن سعادته بشراكة مايكروسوفت مع الأكاديمية التي امتدت على مدى احد عشر عاما “ما أسفر عن مواكبتنا للتطور الهائل الذي حصل على مستوى استخدام التكنولوجيا والتطور غير المحدود في العالم وخصوصا منطقتنا العربية وقدرتنا على متابعة احتياجات متطلبات المستخدمين ما مكن ميكروسوفت من تطوير برامجها المواكبة لاحتياجات الحكومات العربية ذات الصلة”.

من جهته، أشاد المدير العام الأسبق لحكومة الامارات الالكترونية رئيس مجموعة الشاعر للاستشارات سالم خميس الشاعر “بدور الحكومات العربية وإنجازاتها في مجال الخدمات الالكترونية وانتقالها تدريجا من خدمات الحكومات الالكترونية في تعزيز قدراتها للانتقال الى الحكومة الذكية بحيث يصبح لكل إنسان من اي مكان اجراء ودفع اي معاملة حكومية عبر هاتفه النقال”.

ثم تم توزيع الجوائز على الفائزين من الدول العربية، وقد منحت رئيس مكتب حماية الملكية الفكرية ومكافحة جرائم الإنترنت في لبنان الرائد سوزان الحاج حبيش درع الريادة في مجال الادارة الحكيمة .

وكانت كلمة لمديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان شكرت فيها اللجنة على اختيار الوكالة لنيل الجائزة وتحدثت عن تطور الوكالة ومشاريعها المستقبلية ، وقد اهدت الجائزة الى العاملين في الوكالة على تعاونهم.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys