شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اليوم العلمي السادس عن الحياة المهنية في الكسليك
اليوم العلمي السادس عن الحياة المهنية في الكسليك
اليوم العلمي السادس عن الحياة المهنية في الكسليك

اليوم العلمي السادس عن الحياة المهنية في الكسليك

نظمت كلية العلوم في جامعة الروح القدس – الكسليك، يومها العلمي السادس، تحت عنوان “الحياة المهنية”، في حضور عميد الكلية الدكتور بديع باز، وعدد من قدامى الكلية إضافة إلى أساتذتها وطلابها.

باز
بعد كلمة ترحيبية للعميدة المشاركة في الكلية الدكتورة ناتالي إسطفان، ألقى عميد كلية العلوم الدكتور باز كلمة أمل فيها أن “يسلط هذا النشاط الضوء على أهمية التخطيط وبلورة الحياة المهنية منذ السنوات الدراسية الأولى، وصولا إلى الانخراط في ميدان العمل، فالشهادات التي تمنحها الجامعة ليست نهاية لسنوات طويلة من العمل الشاق بل هي الخطوة الأولى لتعلم مستقبلي متواصل. وبالتالي، ما يهم ليس ما تعلمه الطلاب قبل تخرجهم بل ما سيكتسبه الخريجون بعد سنوات من التخرج”.

كما اعتبر أن “كل واحد منا يدخل إلى الجامعة بهدف تحقيق حلمه الذي غالبا ما يكون بناء حياة مهنية مستقبلية ناجحة، وبفضل البرامج التي اعتمدتها كلية العلوم، تمكنت من تخريج عدد كبير من الطلاب الناجحين على مر السنين. فمنهم من يعمل داخل الجامعة أو خارجها وبعضهم الآخر يتابع تحقيق أحلامه المهنية سواء داخل لبنان أم خارجه. فكلية العلوم تصوب هدفها باتجاه الحياة المهنية ليس لجهة النهج والنتيجة فحسب، بل أيضا لجهة حصولها على طابع دولي، وذلك من خلال الاعتمادات والتصنيف العالمي”.

ثم عقدت طاولة مستديرة شارك فيها كل من: مديرة ضمان الجودة في Benta Pharma Industries (BPI) الدكتورة ماريز سلوم، مدير المبيعات في قسم خلط المواد في Weber Saint-Gobain رمزي بشارة والمسؤولة عن إعادة التأمين المبرمة في مجموعة MEDGULF تالار شهاب.

وتخلل هذا اليوم معرض تضمن المشاريع العلمية لطلاب الماستير من مختلف الإختصاصات في كلية العلوم، من بيوكيمياء ورياضيات وكيمياء وعلم الأحياء وعلوم الكمبيوتر وسواها. وفي الختام، جرى توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين بأفضل مشروع علمي.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys