أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اليونسكو أعلنت عن مسابقة تصوير فوتوغرافي
اليونسكو أعلنت عن مسابقة تصوير فوتوغرافي
اليونسكو أعلنت عن مسابقة تصوير فوتوغرافي

اليونسكو أعلنت عن مسابقة تصوير فوتوغرافي

أعلنت اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو، أن مركز اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي في طهران Tehran ICH Centre قد فتح باب الترشيح للمسابقة الدولية للتصوير تحت عنوان “التراث غير المادي والشباب”، بهدف التعريف باتفاقية اليونسكو لحماية التراث الثقافي غير المادي ويعنى به الممارسات وأشكال التعبير والمعارف والمهارات وما يرتبط بها من آلات حرفية وموسيقية تعتبرها الجماعات جزءا من تراثهم الثقافي، منها: أشكال التعبير الشفهي مثال الزجل، الحكواتي، الأغاني الشعبية، الفنون التقليدية: الموسيقى، الخط، الرقص، المسرح الشعبي والفنون الشبيهة، العادات الاجتماعية والطقوس والاحتفالات التقليدية وأشكال الزواج والحداد اضافة الى المهارات المرتبطة بالفنون الحرفية التقليدية والطبية ومهارات الترميم والرسم وصياغة المجوهرات.

وطلبت من الراغبين بالمشاركة من مصورين أو هواة تزويد اللجنة بخمس صور كحد أقصى حول المواضيع المذكورة أعلاه مع الحرص على أن تظهر الصور مشاركة الشباب في نقل التراث المصور من جيل إلى جيل. حجم الصورة يجب ان يتراوح بين 500 Kb و2Mb في JPEG format. مهلة تقديم المساهمات تنتهي يوم الخميس 20 كانون الأول 2018.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys