أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | امشي من اجل الشباب في أحضان الطبيعة في عبرين البترونية
امشي من اجل الشباب في أحضان الطبيعة في عبرين البترونية
امشي من اجل الشباب في أحضان الطبيعة في عبرين البترونية

امشي من اجل الشباب في أحضان الطبيعة في عبرين البترونية

نظمت جمعية Rethinking Lebanon نشاطا رياضيا، بعنوان “امشي من اجل الشباب”، في أحضان طبيعة بلدة عبرين البترونية،شارك فيه حوالي 400 شاب وشابة من كافة الاعمار والمناطق اللبنانية بينهم شيوخ وأطفال، وذلك استكمالا لحملة ” تدعيم الشباب اللبناني”.

ويأتي هذا النشاط في سياق أمل الجمعية لتسليط الضوء على “دور الشباب اللبناني في العمل المشترك للتعرف على المناطق اللبنانية، والتفاعل بين الشباب من مختلف الشرائح العمرية من أطفال وشباب وكبار، والعمل سويا للنهوض بالوطن وإعطاء فرصة لانخراط الشباب في مركز القرار على كافة الصعد، ولاسيما الاقتصادية والاجتماعية والإنمائية”.

كذلك كان النشاط، فرصة لتفعيل النشاطات الرياضية، البيئية والسياحية وتحفيز الشباب على إحترام والحفاظ على طبيعة لبنان، وممارسة رياضة المشي في ربوع الطبيعة بما له من منفعة صحية وثقافية.

ومع نهاية النشاط شكر رئيس Rethinking Lebanon جهاد الحكيم “رئيس بلدية عبرين جورج طانيوس على حسن الاستقبال”، مؤكدا “أن هذا النشاط هو ضمن سلسلة نشاطات دورية تقوم بها الجمعية للترويج للبنان وقدرات الشباب اللبناني”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys