شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | انا من انا؟ انت تراب الأرض جبلتني يدٌ مقدسة!!
انا من انا؟ انت تراب الأرض جبلتني يدٌ مقدسة!!
من تراب الأرض

انا من انا؟ انت تراب الأرض جبلتني يدٌ مقدسة!!

كثيراً ما نتكلم بعنجهية مطلقة، وتفاخر كبير،وكثيراً ما نتصرف بعليوية مع الاخرين، وكأننا نعتلي القمم، وهم في الأدنى صغارٌ جداً كما الحشرات!!!!!نؤمن اننا نملك كل الحقوق لنطعن،لنشوه،لنُعري الاخرين، وحتى سحقهم!!!لنكسرهم، ونحطم كل طموحاتهم!!!لنهدم كل احلامهم، وندمر كل يسعون لبناءه!!!نؤمن أننا ( نحن) وما من غيرنا يستحق الإكرام ،نحن،انا…انا الذي يجب ان يُعطى له كل الاحترام، حتى وان لم أعطي بالمثل!!!انا الذي يمتلك كل الحق بحفظ كرامته، ومراعاة مشاعره، واحترام خصوصياته، حتى وان لم افعل الشيء ذاته!!!!انا الذي يحق لي ان أصرخ في وجه الاخر  لأدينه، و اهينه، وقد أقوم باذلاله، بينما لا يحق له سوى القبول بما افعل بكل رضى وقناعة!!!!انا الذي يحق لي ان أُعارض، وأرفض، واهاجم، وامتنع، وليس لاحد اي حق لا يعارضني او يرفضني او حتى يخالفني الرأي!!!!انا الذي على الجميع الإصغاء اليه، والعمل بما يقوله، بينما ليس على احد ان يطالبني بالاصغاء ابداً!!!انا، وانا، وانا…لكن…من انا؟وما انا؟!!انا ترابُ الارض، جبلتني يدٌ مقدسة….انا جسدٌ فانٍ، احيتني رحمة أبدية…انا هيكلٌ فارغ،  أكرمتني. روحٌ أزلية …انا، ماذا انا؟!!!ان كُنتُ ذو قيمه وكرامه، فهي من العلي خالقي قد مُنحت لي،ولستُ ازيدُ شيئا عن الاخر، ولا بشعره واحدة،فان كُنتُ ذو قيمة، فتلك القيمة تأتيني من الاخر،لانها من اجل الاخر،ولاني خُلِقتُ مع الاخر،ولان الاخر هو رسالتي التي تحدد تميزي وفشلي!!!!

وسن ستو

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys