أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | انتخابات تكميلية لاعضاء مجلس نقابة المصورين الصحافيين في 6 حزيران
انتخابات تكميلية لاعضاء مجلس نقابة المصورين الصحافيين في 6 حزيران
نقابة المصورين الصحافيين

انتخابات تكميلية لاعضاء مجلس نقابة المصورين الصحافيين في 6 حزيران

دعت نقابة المصورين الصحافيين في لبنان في بيان، الى “المشاركة في الجمعية العمومية للانتخابات التكميلية لستة اعضاء جدد لمجلس النقابة بعد مرور سنتين مدة ولايتهم، وبعد استقالة كل من الاعضاء عن فئة التلفزيونات: حسين فقيه، حسين شعلان، علي سيف الدين، محمد عزاقير، جورج فرح وعصام قبيسي، وسيتم انتخاب ستة اعضاء جدد اثنان مصوري فيديو واربعة مصورين، وذلك يوم السبت في 6/6/2015 من العاشرة صباحا حتى الثانية من بعد الظهر، في مقر نقابة الصحافة”.

وتمنت النقابة على “كل الزملاء الراغبين بالترشح لعضوية المجلس التقدم لامانة السر بطلباتهم مرفقة بخلاصة السجل العدلي للمرشح لا يعود تاريخها لاكثر من شهر واحد، ويقفل باب الترشح نهائيا في 2/6/2015 قبل موعد الانتخابات بثلاثة ايام”، طالبة من “الزملاء تسديد كامل اشتراكاتهم المالية المتوجبة عليهم قبل عشرة ايام من موعد الجمعية العمومية لاجراء الانتخابات وفقا لما تنص عليه المادتان الواحدة والسبعون والرابعة والسبعون من النظام الداخلي للنقابة”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).