أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | انتخابات نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك
انتخابات نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك
نقابة مُخرجي الصحافة

انتخابات نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك

عقدت نقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك جمعيتها العمومية السبت المنصرم 18 ايلول في اوتيل الكونفورت – الحازمية لأنتخاب 10 اعضاء خلفاً للأعضاء الذين انتهت ولايتهم وذلك عملاً بالمادة 29 من النظام الداخلي، في حضور ممثلي وزارة العمل علي غندور ونبيل اسبر، وكان قد ترشح لعضوية المجلس 11 عشر شخصاً.

وبعد تأمين الاكثرية المطلوبة جرت العملية الانتخابية التي تميزت بالرقي والهدوء، ثم جرت عملية فرز الاصوات الناخبة ففاز كل من الزملاء: جان زين، ارنست بعقليني، علي كمال الدين، باتريك ناكوزي، سمر شباني، ناصر قواص، فادي خطار، محمد ياسين، نسرين الامين وماريا ديرموسيسيان بعضوية مجلس النقابة.
على الآثر عقد مجلس النقابة الجديد اجتماعاً لتوزيع المناصب برئاسة اكبر الأعضاء سناً الزميل جان زين وجاءت النتائج على الشكل التالي:
باتريك ناكوزي: رئيس النقابة
علي كمال الدين: نائب الرئيس
ارنست بعقليني: امين السر
فادي خطار: امين الصندوق
محمد ياسين: امين الاعلام
نسرين الامين: امينة العلاقات العامة
مريم ديرموسيسيان: امينة العلاقات الخارجية
سمر شباني: منسقة شؤون الجامعات
جان زين، ناصر قواص: اعضاء مستشارين

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).