أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | انستجرام يكافح التحرش
انستجرام يكافح التحرش
انستجرام

انستجرام يكافح التحرش

أضاف تطبيق “انستجرام” أداة جديدة لمكافحة التحرش الجنسي من شأنها أن تجعل شبكة تشارك الصور وأشرطة الفيديو موقعًا آمنًا.

بهذه الخاصية أصبح أصحاب الحسابات الأكثر تتبعا على منصتها الذين تلقى منشوراتهم تعليقات كثيرة، لديهم القدرة على وضع قيودًا على التفاعلات التي تأتيهم، فيمكنهم أن يبطلوا خدمة التعليقات على بعض المنشورات أو أن يضعوا قيودا عليها بحسب كلمات مفتاحية.

من جانبه قال أحد الناطقين باسم المجموعة، لوكالة فرانس برس :”هدفنا هو أن نجعل من إنستجرام منصة ودية ومسلية والأهم أن تكون آمنة ليعرب المستخدمون عن آرائهم”.

أضاف :” إذا جرت الأمور على خير ما يرام في هذه المرحلة التجريبية التي تقتصر على الحسابات الأكثر شعبية، سيوسع نطاق استخدام هذه الأداة خلال الأسابيع المقبلة”

يجدر الإشارة إلى أن تطبيق انستجرام يسمح بإزالة التعليقات غير المرغوب فيها والكلمات البذيئة، غير أن هذه الأداة الجديدة تقدم لها التوازن المنشود بين الرقابة التي تتهم بها من جهة، والتقاعس عن بذل ما يكفي من جهود لتجنب التحرش على الانترنت الذي تنتقد عليه من جهة أخرى.

يذكر أن هذه الشبكة تضم أكثر من نصف مليار مستخدم في يونيو، حيث استقطبت أكثر من مئة مليون مشترك جديد في أقل من سنة.
موقع إعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys