أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | انطلاق مهرجانات مغدوشة 2016: نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية
انطلاق مهرجانات مغدوشة 2016: نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية
انطلاق مهرجانات مغدوشة 2016: نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية

انطلاق مهرجانات مغدوشة 2016: نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية

انطلقت مهرجانات مغدوشة السياحية 2016 (كروم الشمس) التي ينظمها نادي الرابية الخضراء في البلدة، في رعاية وزارة السياحة وبلدية مغدوشة، وتستمر لغاية 7 أيلول المقبل، موعد عيد سيدة المنطرة، وتتضمن نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية وألعاباً ترفيهية، في الساحة العامة وسط البلدة.
وشدد رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان على توفير كل الدعم اللازم لنادي الرابية الخضراء لإنجاح مهرجانات كروم الشمس التي تمثل صورة حضارية لشابات مغدوشة وشبانها المثقفين والناجحين في كل أعمالهم. وقال: “هذا المهرجان يساهم في تمتين روابط العيش المشترك، وفي زيادة النمو والازدهار في مغدوشة”. ووعد بأن يبقى عمل البلدية، مركزاً على الإنماء والوفاق والتعاون مع الهيئات الرسمية والأهلية والمدنية، كما كان حالها في عهد جورج يونان.
ورأى رئيس النادي فادي صافي أن المهرجانات هي لفرح مغدوشة وسعادتها، لأهلها وأرضها التي باركتها السيدة العذراء، والتي وضعتها على خريطة السياحة الدينية العالمية.
وشكر صافي رئيس بلدية مغدوشة وعائلته على الدعم المادي الكبير الذي قدم للنادي، ومن خلاله أصبح في إمكاننا وضع حجر الأساس لبناء مجمع رياضي لنادي الرابية الخضراء في مغدوشة، كما شكر كل الأشخاص والجهات الداعمة للنادي، والذين ساهموا في إقامة مهرجانات كروم الشمس السياحية 2016.
وتخلل الحفل عرض فيلم مصور عن مغدوشة، ورقص للفرقة الفنية في النادي، ولوحات فنية استعراضية لـ k event by Kevin azzi. وبعد إطلاق الأسهم النارية، افتتح المهرجان الرياضي الذي يمتد لغاية 24 الجاري.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys