أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اوركسترا قوى الأمن شاركت في تخريج طلاب الجامعة اللبنانية
اوركسترا قوى الأمن شاركت في تخريج طلاب الجامعة اللبنانية
الجامعة اللبنانية

اوركسترا قوى الأمن شاركت في تخريج طلاب الجامعة اللبنانية

شاركت الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي في حفل تخريج 1000 طالب من طلاب الجامعة اللبنانية – في المبنى الجامعي – الحدث وذلك برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية .

وقد تم خلال الاحتفال تكريم المقدم الدكتور زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن للرسالة التي تقوم بها موسيقى الأمن بقيادته في كل المناطق اللبنانية ومجانا ونظرا لمستواها المميز والذي يضاهي اهم الاوركسترات في الوطن العربي ولمشاركته في انجاح حفل تخرج طلاب كلية الآداب، دفعة شهداء الجيش اللبناني. كما شارك كل من كارول عون و شادي عيدموني أداء منفردا.

وتأتي هذه المشاركات من ضمن سياسة المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بشخص مديرها اللواء ابراهيم بصبوص الذي يحرص على التقارب مع المجتمع المدني وخصوصا الجامعات من خلال موسيقى قوى الأمن الداخلي وهي الوجه الحضاري للوطن.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).