أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | اوركسترا قوى الامن احيت امسية غنائية في دير مار الياس زحلة
اوركسترا قوى الامن احيت امسية غنائية في دير مار الياس زحلة
مدينة زحلة

اوركسترا قوى الامن احيت امسية غنائية في دير مار الياس زحلة

احيت الاوركسترا الوطنية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي امسية غنائية في دير مار الياس – زحلة، وذلك بعد مشاركتها في الاحتفال الكبير الذي اقيم في قصر الصنوبر بمناسبة العيد الوطني الفرنسي، وبدعوة من رئيس وآباء الدير وبرعاية قدس الارشمندريت ايلي المعلوف وحضور شخصيات سياسية، عسكرية، دينية، اجتماعية واعلامية اضافة إلى حضور كبير فاق الـ 1500 شخص، تقدمهم اضافة إلى راعي الاحتفال وآباء الدير، رئيس اركان قوى الأمن العميد نعيم شماس.

قدمت الاوركسترا بقيادة العقيد زياد مراد ومشاركة ماريا عازار وشادي عيدموني الاغاني اللبنانية والوطنية ولاقت اعجاب الجمهور الكبير.

وقدم في نهاية الاحتفال الاب العام ايلي المعلوف درعا تقديريا للعقيد مراد والقى كلمة نوه بجهود الاوركسترا التي تلعب دورا كبيرا في تقريب المسافة بين المواطن والمؤسسة، كما وجه كلمة تقدير واحترام إلى المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص راعي هذه الاوركسترا والذي بفضله وصلت إلى ما هي عليه.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).