أختر اللغة
الرئيسية | اوسيب لبنان هنأ الوكالة الوطنية بفوزها بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالسياحة
اوسيب لبنان هنأ الوكالة الوطنية بفوزها بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالسياحة
أوسيب لبنان

اوسيب لبنان هنأ الوكالة الوطنية بفوزها بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية تهتم بالسياحة

وجه الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة – لبنان (اوسيب لبنان) رسالة الى مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان صعب، مهنئا ب”فوز الوكالة بجائزة افضل وكالة انباء عربية تهتم بالسياحة المحلية والعربية، في اطار احتفال المركز العربي للاعلام الذي اقيم في الدار البيضاء أواخر كانون الثاني الماضي”.

وأكد الاتحاد “فرحه واعتزازه بأن الجائزة الجديدة سبقها بأسابيع قليلة، انضمام لبنان ممثلا بشخص الزميلة مديرة الوكالة الوطنية للاعلام الى عضوية المجلس التنفيذي لاتحاد وكالات انباء آسيا والمحيط الهادي “اوانا” خلال اجتماعه ال 16 الذي جرى اخيرا في العاصمة الاذرية باكو”.

وقال: “إننا كإتحاد إذ نتقدم منكم بالتهنئة، نهنىء انفسنا بكم ايضا وبزمالتكم، كما نهنىء لبنان بوكالة انبائه الوطنية الزاهرة، التي رفعت وترفع اسمه عاليا، رغم أزمات الاعلام والاعلاميين، مثبتة يوما بعد يوم، وتحت ادارتكم، ريادتها وجدارتها باحتلال اولى مراتب المهنية والاحتراف في الاعلام العربي والعالمي، آملين ان تستحقوا مقابل التضحيات التي تبذلونها مع فريق عملكم، ما ينبغي من تقدير واحترام لحقوقكم المشروعة.”
مكتب التحرير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).