أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | ايقونات دينية مسروقة من سوريا في عهدة المطران درويش
ايقونات دينية مسروقة من سوريا في عهدة المطران درويش
الأيقونات المسروقة معروضة في دار المطرانية

ايقونات دينية مسروقة من سوريا في عهدة المطران درويش

بمسعى من الأجهزة الأمنية ومديرية المخابرات في الجيش اللبناني وفاعلي الخير المؤمنين بالعيش المشترك، تمكنت مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في زحلة من الحصول على  37 ايقونة دينية سرقت من الأديرة والكنائس في سوريا، ومن بينها اربعة ذات قيمة تاريخية، إضافة الى ادوات كنسية مختلفة.

وقد استلم رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك سيادة المطران عصام يوحنا درويش الأيقونات من الأجهزة الأمنية المختصة.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys